آخر الأخبار

إطلالة كارمن سليمان القصيرة تعرضها لانتقادات لاذعة.. صورة

تلقت النجمة الشابة كارمن سليمان انتقادات لاذعة بسبب ظهورها الأخير رفقة زوجها الملحن مصطفى جاد، حيث ارتدت الفنانة الشابة “سويت شيرت” طويل فقط واكتفت بارتداء بوت قصير من نفس اللون الأزرق عليه فقط.

وقامت الفنانة كارمن سليمان بنشر الصورة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث ارتدت سويت شيرت شتوي من اللون الأزرق، كما ارتدى زوجها الملحن مصطفى جاد بوكلت من نفس اللون الأزرق في جلسة تصوير جديدة لهما معًا.

إطلالة كارمن سليمان القصيرة تعرضها لانتقادات لاذعة
إطلالة كارمن سليمان القصيرة تعرضها لانتقادات لاذعة

وعلقت الفنانة كارمن سليمان على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام” فقالت : ” حياتي في صورة “، فيما انهالت التعليقات على الصورة وانتقد البعض الفنانة الشابة بسبب تغيير ستايل ملابسها الأونة الأخيرة وارتداء ملابس قصيرة، حيث طالبها البعض عدم ارتداء هذا الاستايل مرة أخرى.

بينما دافع البعض ع الفنانة الشابة كارمن سليمان، وأكدوا أن الاستايل الجديد يليق بها وأنها صغيرة السن ما يجعل كافة الاستايلات تليق بها، كما أنها حرية شخصية لترتدي أي شئ.

الجدير بالذكر، أن الفنانة كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد استقبلا ابنهما الأول “زين” منذ أشهر قليلة، كما طرحت الفنانة أغنية بمناسبة عيد الأم منذ أيام قليلة ظهر خلالها ابنها زين إلا أنها تعمدت إخفاء وجهه في الفيديو كليب.

شاهد أيضا:

يسرا اللوزي تنشر صورة من طفولتها.. «ملامحها مفاجأة»

جحود ابن.. شاب يعتدي على والدته المسنة بشكل جنوني.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى