آخر الأخبار

يسرا اللوزي تنشر صورة من طفولتها.. «ملامحها مفاجأة»

شاركت الفنانة الرقيقة يسرا اللوزي صورة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إلا أن الصورة هذه المرة كانت من طفولتها، حيث جمعتها بوالدها ووالدتها وشقيقها.

واكتفت الفنانة يسرا اللوزي، بالتعليق على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام” فقالت: ” واحدة من أفضل صوري مع عائلتي “، بينما إنهالت التعليقات عليها مؤكدة عدم تغيير ملامحها ووجهها، حيث احتفظت النجمة الجميلة يسرا اللوزي بملامحها الطفولية وابتسامتها الرقيقة.

يسرا اللوزي تنشر صورة من طفولتها
يسرا اللوزي تنشر صورة من طفولتها

الجدير بالذكر، أن النجمة يسرا اللوزي سجلت أخر مشاركة في الدراما المصرية، خلال أحداث مسلسل “الحلال” الذي تم عرضه العام الماضي، وشاركت بطولته مع الفنانة سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، كما ظهرت في مسلسل “طاقة القدر” مع الفنان الشاب حمادة هلال.

ويشار إلى أن النجمة الرقيقة يسرا اللوزي، تواصل تصوير حلقات مشاهدها في مسلسل “بالحجم العائلي” المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2018، ويشاركها البطولة الفنانة القديرة ميرفت أمين، والفنان القدير يحيي الفخراني، والنجمة الكوميدية شيماء سيف.

شاهد أيضا:

أول ظهور لزوجة أحمد السقا يثير ضجة واسعة عبر مواقع السوشيل ميديا.. صورة

صور نادرة تجمع إسماعيل ياسين بزوجته وابنه.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى