آخر الأخبار

احمد الفيشاوي يشعل الانستجرام بصور زوجته..ويعلق:بتعطيني الفرح

نشر الفنان أحمد الفيشاوي ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، صورتين لزوجته ندى الكامل.

وظهرت ندى في الصور خلال وجودها في أحد الأماكن تتناول الطعام، وعلّق “الفيشاوي” عليها قائلًا: “زوجتي تعطيني الفرح”.

يُذكر أن أحمد الفيشاوي قد أعلن منذ أيام عن زواجه من ندى حيث نشر صورة لها بشكل مفاجئ وعلق عليها بكلمة واحدة هي “زوجتي”.

وينتظر “الفيشاوي” حاليًا طرح فيلم “عيار ناري” الذي يشارك في بطولته: روبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف: أحمد مالك، وهنا شيحة، وأحمد كمال، وصفاء الطوخي، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي، ويدور حول جريمة قتل غامضة.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفيشاوي فيلم “شيخ جاكسون” الذي شارك فيه إلى جانب أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي، وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد.

يذكر أن، الفنان الممثل “أحمد الفيشاوي” قد أعلن من قبل، في لقاء تليفزيوني عبر قناة العربية الفضائية، خطبته من فتاة تُدعى «ندى»، ولكنه لم يكشف عن هويتها، ولكن تم نشر صور تجمعهما، ولكن لم يعلن عن تفاصيل قصة الحب.

وذكر أحمد الفيشاوي أنه تمت خطبة أحمد الفيشاوي في أول مايو الجاري، بحضور الأهل من الطرفين فقط، ولم تشهد الخطوبة أي احتفال علني، أو حضور أحد من الوسط الفني، ليفرض “الفيشاوي” على هذه الخطبة حالة من الخصوصية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى