آخر الأخبار

أزمة جديدة بين حسام البدري ومؤمن زكريا.. شاهد السبب

بوادر أزمة جديدة بين حسام البدري ومؤمن زكريا ، عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام سموحة أمس الأربعاء، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وترددت الأقاويل داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، بوقوع أزمة بين اللاعب ومدرب الفريق، حسام البدري، خاصة بعدما رفض البدري مناقشة العرض المقدم للاعب للاحتراف خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير المقبل.

وكان مسؤولو أحد أندية القمة في الدوري الإماراتي، قد تقدم في عرض رسمي للنادي الأهلي للظفر بخدمات اللاعب الأهلاوي، كما تواصلت إدارة النادي الإماراتي مع مجلس الاهليلبحث مطالبهم للحصول على مؤمن زكريا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ومن جانبها، لم تهتم إدارة النادي الأهلي بالعرض المقدم للاعب، بعدما تحفظ حسام البدري على فكرة التفريط في أي لاعب الفترة الحالية، نظرًا لوجود الفريق الأحمر في فترة صعبة بعد تعرض عدد كبير من نجوم الفريق للإصابة بشكل متتالي.

وكان النادي الأهلي، قد رفض رحيل النجم الأهلاوي في مطلع الصيف الماضي أيضًا، لأحد أندية الدوري السعودي، الأمر الذي زاد من تفاقم الأزمة الراهنة بين مؤمن زكريا وحسام البدري، على الرغم من تلقيه أكثر من وعد مؤخرًا بالسماح له بخوض تجربة الاحتراف ومساواة عقده باللاعبين البارزين.

ويقف النادي الأهلي حاليًا، ضمن وصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري، برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن متصدر الجدول، نادي الإسماعيلي، برصيد 31 نقطة فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى