آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

تترقب جماهير النادي الأهلي مواجهة الفريق الأحمر المقبلة أمام نظيره المصري البورسعيدي، بشغف بعد التعادل المخيب الذي أدركه فريقها في اللحظات الأخيرة أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ملعب الجيس ببرج العرب في مدينة الاسكندرية، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ونظيره المصري، في تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري العام.

وكان المصري قد حقق فوزًا غاليًا في افتتاح مبارياته بالموسم المحلي الجديد، عندما ألحق الهزيمة الأولى بنظيره الجونة الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بهدف نظيف سجله المدافع محمد كوفي، ليحصد الفريق البورسعيدي اول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاث، من اجل تدارك غضب الجماهير من الأداء والنتيجة أمام الإسماعيلي، وعدم الدخول في دوامة النتائج السلبية، إلا ان المهمة لن تكون سهلة خاصة وان المنافس بحجم المصري البورسعيدي العنيد.

ومن المقرر ان تنقل المباراة فضائيًا عبر شاشتي “أون سبورت” الخاصة المملوكة لشركة إعلام المصريين، و “النيل للرياضة” الحكومية المصرية، وهما القناتان اللتان تملكان الحقوق الحصرية لبث جميع مباريات الدوري المصري.

يذكر ان مباريات الجولة الثانية قد افتتحت بمواجهة الزمالك والاتحاد السكندري، مساء الأمس واكتسح فيها الفريق الأبيض زعيم الثغر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

شاهد أيضًا..

عصام عبدالفتاح يكشف حقيقة إيقاف حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي

سعفان الصغير: «مدير مكتب تركي آل الشيخ عرض على الاسماعيلي مكافأة للفوز على الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى