السبب الحقيقي وراء لقاء أنغام وتركي آل الشيخ في جلسات مكثفة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، فجر اليوم الأحد، في تدوينة جديدة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، عن وجود عمل فني جديد سيجمعه بالفنانة الجميلة أنغام.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تعاون جديد بين الفنانة أنغام، والمستشار تركي آل الشيخ بإعتباره شاعر سعودي له أعمال فنية ناجحة أبرزهم أغنية “برج الحوت” للميجا ستار عمرو دياب التي حققت نجاح باهر الصيف الماضي.

ويعتبر هذا التعاون هو الأول من نوعه بين تركي آل الشيخ والفنانة أنغام، بعد إعلانه بشكل رسمي عبر “تويتر” فقال فيها : ” أعمال فنية تجمعني بالفنانة المبدعة أنغام قريبًا “، ومن المتوقع أن يكون التعاون في الألبوم الجديد المقرر أن يضم أغنية من كلمات تركي آل الشيخ.

فيما وأشار مصدر مقرب من الفنانة الجميلة أنغام، إلى أنها لم تعقد أية جلسات حتى الآن مع رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، فيما من المقرر أن يجتمعا قريبًا لاختيار الملحن المقرر أن يقوم بتلحين كلمات أغنيته التي ستؤديها أنغام.

جدير بالذكر، أن الشاعر السعودي ورجل الأعمال تركي آل الشيخ، كان له ظهور وحيد في الساحة الفنية المصرية، بعد تعاونه الصيف الماضي مع الميجا ستار عمرو دياب بعد كتابة كلمات أغنية “أجمل عيون” أو “برج الحوت” التي أحدثت جدل واسع بين جماهير الهضبة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock