آخر الأخبار

رسميًا.. بيراميدز يعلن عن الصفقة الأهم في مصر والشرق الأوسط

أعلن نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) اتمام التعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق السماوي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وبداية من الموسم المقبل.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، والداعم الأكبر لبيراميدز قد أكد أنه سيتم التوقيع اليوم مع لاعب جديد ينضم لصفوف الفريق السماوي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الحساب الرسمي لبيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم التوقيع مع نجم البرازيل ونادي كورينثيانز اللاعب رودريغينهو (30 سنة ) لينضم رسميا لنادي بيرميدز”.

وكان الحساب الرسمي لبيراميدز سبق وأن أعلن أن النادي بصدد صفقة ستكون من أهم الصفقات في مصر والشرق الأوسط خلال الأيام القادمة.

وبات بيراميدز مطالبًا بالتخلي عن أحد لاعبيه الأجانب بعد التعاقد مع رودريغينهو، وأصبح الفريق يمتلك خمسة لاعبين محترفين برازيليين هم كينو نجم بالميراس، ولوكاس ريبامار وكارلوس إدواردو، وارتور كايكي وأخيرًا رودريغينهو لاعب كورينثيانز.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز معسكرًا مغلقًا استعدادًا للموسم الكروي المصري الجديد الذي تقر ان ينطلق أوا خر الشهر الجاري حيث يفتتح الأسيوطي في ثوبه الجديد أولى مبارياته بالدوري الممتاز أمام إنبي.

ويتولى حسام البدري مسئولية إدارة النادي، فيما تم تعيين العميد أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدث إعلامي باسم الأهرام، أما هادي خشبة فجاء مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيً، والبرازيلي ألبيرتو فالنتيم مديرًا فنيًا للفريق.

شاهد أيضًا..

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني في دوري الأبطال.. والتشكيل المتوقع

تقارير عالمية تؤكد امتلاك مدرب كرواتيا عرض لتدريب منتخب مصر.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى