آخر الأخبار

انفعال زينة على باسل الخياط بـ «أنا بتريق عليك وعلى اللي بيفكر زيك».. فيديو

شهدت حلقة برنامج “قعدة رجالة”، المذاع على قناة “دي إم سي”، والتي استضافة الفنانة زينة، في حلقته الأخيرة، انفعال زينة على باسل الخياط ، خلال الحلقة، بعدما تطرق الحديث عن ما يحبه الرجل في المرأة.

وأثار الفنان باسل الخياط، غضب الفنانة زينة، خاصة بعدما تحدث عن عدم ثقته في الكتب، والمعلومات المتداولة بها، وأن معظم ثقته يأخذها من خبرات الحياة فقط، حيث يكتسب الخبرات من التعامل مع الرجال تحديدًا.

الأمر الذي تطلب تدخل الفنان أحمد فهمي، خلال حديثه معه، فقام بسؤاله عن الخبرات التي يمكن أن يكتسبها باسل الخياط من المرأة تحديدًا، وليس الرجل، فأكد الفنان باسل الخياط أنه يكتسب من المرأة خبرات في حالة واحدة فقط.

وتابع باسل الخياط حديثه، مؤكدًا، أن كانت المرأة تهتم بجمالها، وإلتزامها في منزلها، وراحة زوجها وخصوصية زوجها داخل البيت، وليس خارج البيت، ما أدى لإثارة سخرية الفنانة زينة التي دخلت في نوبة ضحك مكتوم.

وتطرقت الفنانة زينة، للسخرية من حديثه عن خصوصية المرأة، وأكدت في حديثها مع باسل الخياط، ببعض التصرفات التي لا يجب أن تفعلها المرأة عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيل ميديا، ما أدى لمصافحة الفنان باسل الخياط لها لتدعيمها لرأيه.

إلا أن الفنانة زينة سخرت منه، وأكدت له أنها لم تدعمه بل تسخر منه وممن يفكر بمثل هذه الطريقة أيضًا.

شاهد أيضا:

والدة الفنانة زينة تثير الجدل حول ابنتها بتصرف غريب.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى