أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد تعنيف أحلام لها.. حماقي يعلن تضامنه مع مدربة الصوت في «ذا فويس»

صدمت الفنانة أحلام المتسابقين ومذيع «ذا فويس»، بعد تعنيفها لمدربة الصوت الدكتور جيهان ناصر، حتى صرخت في الاستديو طالبة الرحيل.

وجاء ذلك بعدما حلت أحلام ضيفة مباشرة على فقرة البرنامج لموقع فيس بوك، حيث فوجئت بمقطع فيديو لمدربة الصوت الدكتورة جيهان الناصر، وهي تحاول أن تقلد طريقتها من خلال عمل “دوبلاج” لصوتها مع وجود فيديو للملكة.

وبعد أن انتهى المقطع، أبدت أحلام غضبها منه مؤكدة على أنه لم يعجبها على الإطلاق، الأمر الذي أربك جيهان ناصر مدربة الصوت بشدة، ليصيبها بالصدمة من ضيقها بسبب مقطع كوميدي.

وزادت أحلام من حدتها حتى طالبت بالرحيل عن البرنامج قائلة: «خلصنا البرنامج؟»، وقاطعتها دكتورة جيهان حتى تحاول أن تفهمها الموقف بهدوء، إلا ان المذيع تدخل قائلاً: «دكتورة جيهان تعطي كام في المية لأحلام بموهبة التمثيل؟»، لتضحك أحلام فجأة حتى تبين أنها كانت ترد على مقطع مدربة الصوت الكوميدي بموقف يماثله وأنها ارادت عمل “مقلب” فيها.

وعند إعلان نتيجة الفائز بتصويت الجمهور في فريق الفنان محمد حماقي، وقفت بجانبه أحلام لمعرفة المتسابق الحائز على أغلى نسبة تصويت بفريق، وهمست له في أذنه، حتى توقف لحظة ليعلن دعمه للدكتورة جيهان ناصر، وأشاد بجهودها مع المواهب الراحلة عن البرنامج وأيضًا التي لا زالت في المنافسة، وأيدته أحلام بالتصفيق الحار تقديراً لها.

يذكر أن الموسم الرابع من «ذا فويس»، يعرض حاليًا على شاشة «إم بي سي»، ويتكون من 4 مدربين للمواهب هم: محمد حماقي، وعاصي الحلاني، وأحلام، وإليسا، واقتربت نهائيات المسابقة التي ستوضح الفائز بلقب «أحلى صوت» بتصويت الجمهور.

شاهد أيضًا:

بالفيديو| حماقي يحاول مصالحة خطيبته بعد استبعاده لها في «ذا فويس»

أحلام تبهر متابعيها بإطلالة «أنثوية» في «ذا فويس».. صور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى