آخر الأخبار

بعد طلاق غادة عادل من زوجها.. مصدر يكشف مفاجأة: «هذا الفنان السبب»

بعد انتشار نبأ طلاق غادة عادل من زوجها المخرج الشهير مجدي الهواري، كشف مصدر مقرب من الفنانة غادة عادل تفاصيل مثيرة للجدل.

أكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أنها بالفعل انفصلت منذ ستة أشهر من زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري، لكنها عادت إليه مرة أخرى منذ أقل من شهرين، مشيرًا إلى أن السبب وراء انفصالها عن الهواري، هو الفنان أحمد السقا، الذي شاركته بطولة فيلم «هروب اضطراري».

طلاق غادة عادل
غادة عادل ومجدي الهواري

وتابع المصدر، أن علاقة الصداقة القوية بين غادة والسقا، تسببت في مشكلات بينها وبين مجدي الهواري، الذي انتابته حالة من الغيرة؛ لتصل المشكلات بينهما إلى طريق مسدود، وتنفصل غادة عادل عن زوجها بعد أكثر من 17 عامًا من الزواج.

ويُذكر أن طلاق الممثلة غادة عادل من زوجها المخرج مجدي الهواري بات مؤكداً، بعد ظهور كثير من الأدلة التي تشير إلى انفصالهما رسمياً، والتي أكدها مصدر مقرب من العائلة، زعم أن الشائعات حول انفصال الزوجين حقيقية، بحسب مجلة هي.

وانتشرت شائعات عديدة مؤخراً حول انفصال الزوجين الشهيرين قبل عدة أشهر، وما أسهم في انتشارها هو ظهور غادة عادل في أكثر من مناسبة وحدها دون أن تكون في صحبة الهواري، فضلاً عن غيابه الواضح في كواليس برنامج «تع اشرب شاي» الذي تقدمه عادل، ويسند إليه الرؤية الإخراجية.

المصادر المقربة من الشريكين تؤكد انفصالهما، خاصة أنه بات ملحوظاً وجود كثير من الخلافات بينهما في كواليس البرنامج، ورغبتهما في عدم الحديث معاً إلا في أمور العمل، على عكس المعتاد منهما.

شاهد أيضًا..

شاهد| «طفلة الحفيد» تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور لها

محمد رمضان يحقق أمنية طفل مريض بالسرطان..الصور

سمر جابر تتورط مع منظمة دولية لتجارة المخدرات..شاهد التفاصيل

كليبات أثارت الجدل في 2017.. إحداها ورطت فنان وأخرى حبست صاحبتها

ابله فاهيتا تهاجم فودافون في إعلان «حقة النت ظالم»..فيديو

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى