أخبار الفنانيناخر الاخبار

بـ «إطلالة جريئة».. منى فاروق وشيما الحاج تشعلان مواقع التواصل

تعرض كل من الفنانة منى فاروق والفنانة شيما الحاج لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي جرأة الممثلتين شيما الحاج ومنى فاروق، بعد ظهورهما السريع إثر الإفراج عنهما في قضية “الفيديو الفاضح” مع مخرج سينمائي شهير.

وتباينت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين البعض الذين تعجبوا من جرأة الممثلتين شيما الحاج ومنى فاروق في الظهور السريع سواء في المجتمع الفني أو على مواقع التواصل الاجتماعي، وما بين البعض الذي رأى أن هذا من حقهما بعد ثبوت براءتهما، وأن عليهما أن يمارسا حياتهما بشكل طبيعي.

نشرت الفنانة الشابة منى فاروق أمس صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت منى فاروق بإطلالة مبهجة خلال إجازتها في بيروت وعلقت قائلة ” صبرا جميلا يا أحلامي فالله كريم لن ينساني❤️الأمل في الله يجعل أحلامنا اجمل.. وإن أصبحت في عسر فلا تحزن وافرح لان مع العسر يسرا خليك_واثق_ربك_ماينسي اللي_جاي_ماجاش_زيه – اللي_جاي_أقوى”.

اقرأ أيضا

شهيرة تثير الجدل على مواقع التواصل بـ «إطلالة غريبة» (صورة)

أروى جودة تصدم الجمهور بصورة قديمة لها.. لن تصدق كيف كان شكلها!

 

وآخر أعمال الفنانة الشابة منى فاروق مشاركتها في مسلسل “رحيم”، من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة، وهو من بطولة النجم ياسر جلال ونور اللبنانية وروجينا وصبري فواز وراندا البحيري ودينا ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ورياض الخولي، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

وتعد منى فاروق من ضمن المواهب الشابة الصاعدة التي أفرزها مسلسل”الأب الروحي”، وتعد تلك التجربة هى الثانية من حيث الوقوف أمام النجم ياسر جلال، حيث شاركت فى العام الماضى فى مسلسله “ظل الرئيس” والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرًا.

وأما عن الفنانة شيما الحاج فقد أثارت هي الأخرى جدلا واسعا بعد حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن، وظهرت شيما الحاج بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا أسود مكشوفًا.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق