آخر الأخبارفن و مشاهير

أروى جودة تصدم الجمهور بصورة قديمة لها.. لن تصدق كيف كان شكلها!

أثارت الفنانة الشابة أروى جودة حالة من الجدل، وذلك بعدما نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مجمعة لها، خلال فترتي الطفولة والشباب، لتكشف عن الاختلافات التي تغيرت في شكلها على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا

شاهد كيف تغير شكل بوسي بعد إجراؤها عملية تجميل (صور)

زوجة محمد رمضان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)

 

ظهرت الفنانة أروى جودة في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، طفلة ذات وجه ممتلئ، لتعلق كاتبة: «كله كوم والخدود كوم تاني.. زمان ودلوقت».

 

View this post on Instagram

 

كلو كوم و #الخدود كوم… #زمان_و_دلوقتي

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda) on

وجدير بالذكر أن الفنانة أروى جودة تشارك في فيلم «أشباح أوروبا» مع الفنانة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، قصة كريم ‏فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه ‏الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التوني وأيضا ‏المخرج محمد ياسين‎.‎

أول تعليق لسما المصري عن واقعة 

 

يذكر أن آخر ظهور درامي لأروى جودة، كان عبر مشاركتها في مسلسل «صانع الأحلام» الذي ‏عُرض ‏في ‏شهر رمضان ‏‏2019، مع مكسيم خليل وإيلي متري ورنا ريشه وطوني عيسى ومي سليم وجيسي ‏عبدو، ‏من ‏إخراج محمد عبد العزيز، وتأليف بشار ‏عباس.‏

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى