آخر الأخبارفن و مشاهير

شهيرة تثير الجدل على مواقع التواصل بـ «إطلالة غريبة» (صورة)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أحدث ظهور للفنانة شهيرة، حيث أثارت الصورة التي نشرتها الدكتورة إيمان يسري، خبيرة العناية بالشعر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي تجمعها بالفنانة المعتزلة شهيرة، جدلا كبيرا.

 

ووفقًا لما جاء في الصورة، فقد ظهرت الفنانة شهيرة وهي ترتدي باروكة وتضع ماكياجا صارخا، مما نال إعجاب جمهورها، وانهالت التعليقات على الصورة: «انتي ازاي صغرتي كدا»، و«انتي قلعتي الحجاب تاني».

وفي سياق آخر، نفت الفنانة المتألقة رانيا محمود ياسين مؤخرا ما تردد من شائعات حول قيام والدتها الفنانة القديرة شهيرة بخلع الحجاب بعد انتشار صورة لها مع «الماكييرة» راندا عبد السلام بدون حجاب.

شهيرة

وقالت رانيا ياسين إن والدتها ذهبت لأحد مركز التجميل والتقت بـ «الماكييرة» صدفة، وطلبت التقاط صورة تذكارية معها، فوافقت دون أن تعلم بأن الصورة ستنشر على مواقع التواصل الاجتماعي وتحدث هذه الضجة.

اقرأ أيضًا

أروى جودة تصدم الجمهور بصورة قديمة لها.. لن تصدق كيف كان شكلها!

 

وأضافت الفنانة رانيا محمود ياسين في تصريحات صحفية لها أن والدتها لا تفكر في خلع الحجاب خلال الوقت الحالي وأنها ملتزمة بارتدائه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى