آخر الأخبار

بعد اتهامه بالسرقة.. «أبو» يفجر مفاجأة حول أغنية 3 دقات الإسبانية

في أول تعليق له على اتهامه بـ سرقة أغنية 3 دقات ، رفض المطرب «أبو» اتهامه بسرقة أغنية «3 دقات» من أغنية إسبانية، وهو الاتهام الذي تردد بعد انتشار الأغنية باللغة الإسبانية

وفي تصريحات صحفية له مساء أمس الثلاثاء، أوضح «أبو» الحقيقة قائلاً إن الأغنية المنتشرة بالإسبانية هي لمطرب لبناني يدعى جوني عواد، وهو مدرس لغة إسبانية، وترجم الأغنية للإسبانية بالاتفاق معه، لحبه بالأغنية ورغبته في انتشارها في العالم، وخصوصاً في لبنان، ما جعل «أبو» يبدي موافقته وترحيبه بغنائها بلغات أخرى.

وبعد انتشار الشائعة بشكل كبير، استنكر «أبو» شائعة كون الأغنية مسروقة، مؤكداً أن لدينا عقدة الخواجة تجاه نجاح أي أغنية، والتشكيك بأنها مأخوذة من أغنية أجنبية.

وجدير بالذكر أن «3 دقات» هي من غناء المطرب «أبو» والفنانة يسرا، وتم تصويرها أثناء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وشارك في الكليب شيرين رضا، وعزت أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو طالب، والمخرج عمرو سلامة.

شاهد أيضًا..

«3 دقات ليست الأولى».. 5 أغنيات مصرية أتهمت بالسرقة من ألحان عالمية

بعد اتهامه بسرقة «3 دقات»..تامر حسني يعلن عن دعمه ومساندته لـ«ابو»

تامر حبيب يرد بسخرية على اتهام سرقة «3 دقات»..فيديو

رد فعل غريب من طفلة عند سماعها «3 دقات»..فيديو

«لو عاوزة تخسي» اتعلمي رقص الزومبا على أغنية 3 دقات.. فيديو

3 دقات تلحق بـ«بشرة خير» من حيث الانتشار: وهذا هو الدليل

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى