آخر الأخبار

إيهاب جلال ينتصر على مرتضى منصور في معركة الشتاء

إيهاب جلال ينتصر على مرتضى منصور ، هكذا يمكن وصف تفوق المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الإبقاء على النيجيري معروف يوسف ضمن صفوف الفريق الأبيض رغم رفض مرتضى منصور رئيس النادي.

 وكان مرتضى منصور قد أعلن عن موافقة نادي الزمالك على رحيل لاعبه النيجيري مُعاراً لفريق الفتح السعودي قبل غلق سوق انتقالات يناير الشتوية. مقابل 150 ألف دولار.
وقال مرتضى منصور للموقع الرسمي للزمالك: “رغبة إيهاب باستمرار الأجانب الحاليين، وعدم الاحتياج لضم مهاجم أفريقي حاليا، وراء غلق باب المفاوضات مع اللاعب الأفريقي الذى كان سيتم التعاقد معه خلال الساعات المقبلة”.

وواصل: ” الزمالك كان سيتعاقد مع مهاجم أفريقي مميز، لولا قرر المدير الفني للفريق بعدم احتياجه خلال المرحلة الحالية لأى تدعيم في الخط الهجومي في ظل وجود الثلاثي نانا بوكو، وكابونجو كاسونجو، وباسم مرسى”.

واختتم منصور تصريحاته قائلا: “نحترم رغبة المدير الفني، في النهاية هو المسئول عن الفريق واختياراته، هو لا يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد”.

شاهد أيضًا..

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى