آخر الأخبار

تفاصيل زواج ياسمين صبري من نجم كويتي شهير.. صور وفيديو

انتشر على نطاق واسع الأونة الأخيرة، خبر زواج الفنان المصرية الشابة ياسمين صبري، من نجم السوشيال ميديا الكويتي الشهير، يعقوب بن شهري، وفقًا للتقارير الفنية فأن النجمة المصرية تقضي شهر العسل حاليًا في الخارج.

وكان النجم الكويتي الشهير يعقوب بو شهري، قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي عبر “سناب شات” تظهر خلال النجمة المصرية ياسمين صبري، وكان يحاول بو شهري تعليمها اللهجة الكويتية.

تفاصيل زواج ياسمين صبري من نجم كويتي شهير
تفاصيل زواج ياسمين صبري من نجم كويتي شهير

كما ظهر الثنائي ياسمين صبري ويعقوب بو شهري، وهما يتبادلان الحديث أثناء جولتهما الصباحية في شوارع الكويت، وبدى على الفنانة المصرية صعوبة بالغة في تعلم اللهجة الكويتية على عكس سهولة تعلم بو شهري اللهجة المصرية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، ما سهل في انتشار الخبر بسهولة، وظهر الانسجام الكبير على الثنائي أثناء حديثهم وتبادلهم المزاح في مقطع الفيديو.

كما قام نجم السوشيال ميديا الكويتي بإهداء النجمة المصرية ياسمين صبري قطعة مجوهرات عبارة عن سوار مرصع بالماس غاية في الروعة.

ويشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري قد أعلنت مؤخرًا طلاقها من رجل أعمال مصري بعد عدة أشهر من انتشار خبر زواجها على الرغم من زواجها لمدة 5 سنوات بالأصل.

شاهد أيضا:

منة فضالي تثير الجدل بعد صورتها المثيرة مع محمد فؤاد.. صور

مفاجأة صادمة لعشاق مسلسل «قيامة أرطغرل» وسر علاقته بـ Game of Thrones

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى