آخر الأخبار

جميلة عوض تستفز جمهورها بإطلالة غريبة.. صور

شاركت الفنانة الشابة جميلة عوض مجموعة صور جديدة من أحد جلسة تصوير أجرتها مؤخرًا، حيث أكدت في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “إنستجرام”، أن تلك الصور من جلسة تصوير أجرتها أواخر 2015.

وأكدت جميلة عوض، خلال تعليقها على صورها الأخيرة عبر “إنستجرام”، أنها قررت الإفراج عن الصور الآن خاصة وأنها لم تجري أي جلسات تصوير مؤخرًا لتطل من خلالها على متابعيها.

جميلة عوض تستفز جمهورها بإطلالة غريبة
جميلة عوض تستفز جمهورها بإطلالة غريبة

وظهرت جميلة عوض خلال الصور التي قامت بنشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بمكياج إفريقي داكن للغاية، كما زينت عينيها بظلال جفون أسود صريح، ووضعت بودرة خدود برونزية لامعة ما زاد من حدة الإسمرار.

جميلة عوض تستفز جمهورها بإطلالة غريبة
جميلة عوض تستفز جمهورها بإطلالة غريبة

فيما وزينت إطلالتها إكسسوارات إفريقية أيضًا واعتمدت على تسريحة الشعر المموج أو المجعد المرفوع في شكل ذيل حصان، لتظهر خلال إطلالتها على الاستايل الغجري الجرئ.

على الجانب الأخر، إنهالت التعليقات السلبية عليها بسبب إطلالتها الإفريقية، حيث أشار متابعيها عبر “إنستجرام” أنها تُجري جلسات تصوير غريبة وتتمرد بشكل دائم على أنوثتها وجمالها على عكس النجمات الأخريات، كما طالبها البعض الظهور بإطلالات بسطية.

شاهد أيضا:

بطل مسلسل «نور ومهند» يعود للدراما التركية بهذا العمل.. مفاجأة

شيرين تنشر مقطع صوتي لجماهيرها وتتحدث لأول مرة عن طليقه حسام حبيب.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى