آخر الأخبارفن و مشاهير

رد فعل ناري من حورية فرغلي على تصريحات حسن شاكوش وطليقته

تجاهلت حورية فرغلي الرد على تصريحات ريم طارق طليقة حسن شاكوش بعدما اتهمتها بوجود علاقة بينها وبين شاكوش؛ مما اثارت حالة من الجدل بين الجمهور.

رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الشائعات التي ربطت بينه وبين النجمة حورية فرغلي، بعد تصريحات طليقته ريم سامي حول علاقته بفنانة تعاني من أزمة صحية وثالث حرف من اسمها “ر”.

نشر شاكوش صورة لحورية فرغلي، وعلق كاتبا: “جمهوري الغالي كل معاني الشكر ليكم ولكل شخص متفهم الموقف وشاركني البوست، انا شفت معظم التعليقات ومحترم كل شخص وكل كلمة حتي لو هيا عكسية الحقيقه دائما عند ربنا وسكوتي وعدم ردي شيء مريحني اكثر من الكلام ولكن في شئ يخص فنانة جميلة كلنا بنحبها وبنحترمها وحقيقي انا لا اعلم صحة الكلام اللي بيتقال”.

وأضاف: من خلال صفحاتي الرسمية بحب اقول ان الفنانة حوريه فرغلي لا يمسني بيها اي شئ غير انها زميلة وصديقة عمل ومش فاهم سبب وجود سيرتها في الموضوع ايه من خلال البرامج، انا دلوقتي كلامي للإعلام ارجوكم بلاش تشاركوا الناس كلام غلط كفايه كلام في تفاصيل وحياة شخصية اللي ظاهر للناس يخص الناس.

واختتم كاتبا: أنا دلوقتي بمتنع عن اي كلام في حاجه تخص حياتي الشخصية، ارجوا ارجوا احترام رغبتي مع احترامي لكل الصحافة المصرية ولكن الاخبار الغير حقيقية دي بتضعف موقفكم في يوم من الايام لما الحقيقه تبان كل الاحترام والتقدير ليكي يا فنانه يا كبيرة وبعتذرلك مرة اخري عن اي شئ اتحطيتي فيه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى