آخر الأخبار

حميد الشاعري يكشف لأول مرة سر علاقته بالقذافي.. مفاجأة

حلّ الفنان الليبي حميد الشاعري، أمس الخميس على ضيافة برنامج “عائشة” المذاع عبر فضائية قناة “صدى البلد”، وتحدث في العديد من الموضوعات الفنية الهامة، كما كشف العديد من الأسرار عن حياته أبرزها علاقته بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، والسبب الرئيسي لترك ليبيا.

وأوضح الفنان حميد الشاعري، أنه اصطر لترك ليبيا في سن صغيرن خاصة لأنه وجد أن البيئة هناك غير مناسبة تمامًا لتحقيق حلمه في عالم الغناء، مشيرًا أن الراحل معمر القذافي كان له دور رئيسي في تركه ليبيا.

وأشار حميد الشاعري، أن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، قام بحرق كافة الآلات الموسيقية في فترة من الفترات التي مرت على ليبيا، حيث كان لديه مشكلة مع الفن الغربي، لذا ترك الشاعري بلاده قاصدًا مصر لتحقيق هدفه في عالم الغناء.

شاهد أيضا: زينة أمام التحقيقات بعد تورطها في جريمة قتل وهذه التفاصيل

وتابع حميد الشاعري خلال حواره لـ”صدى البلد”، أنه عانى كثيرة حتى دخل عالم الفن، مشيرًا بأن والده عارض قراره بالدخول في الوسط الفني وعالم الغناء بعد قدومه إلى مصر، كما أنه لم يقتنع بما يقود به إلا بعد عرض الألبوم الثالث له، اقتنع وقتها بموهبته الغنائية وبات يسانده.

وأضاف أيضًا، أن والدته هي من كانت تسانده طوال مسيرته منذ طفولته وحتى دخولي عالم الغناء، مشيرًا بأن والده من شدة معارضته لقرار دخوله الوسط الفني طرده من البيت، وحطم الجيتار الخاص به.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى