آخر الأخبار

درة تخطف أنظار جمهورها بإطلالتها الكاجوال..صور

أشعلت الفنانة التونسية درة زروق مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث إطلاله لها من أخر جلسة تصوير حيث ظهرت بإطلالة كاجوال وهي ترتدي بنطلون جينز وجاكت قصير باللون الأسود، كما ارتدت “كاب” باللون الأسود، زاد من جمال ملامحها وخطفت بهذا اللوك الجديد أنظار الجمهور.

درة باللوك الجديد
درة باللوك الجديد

يذكر أن آخر أعمال درة السينمائية هو فيلم “الشيخ جاكسون” الذي عرض بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، والذي أقيم في الفترة ما بين 22 إلى 29 من شهر سبتمبر الماضي، والفيلم إخراج عمرو سلامة وشارك في تأليفه بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، وأدى البطولة أحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل.

درة بملابس كاجوال
درة بملابس كاجوال

درة ممثلة تونسية حصلت على ليسانس الحقوق ثم على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة سانت جوزيف بلبنان،بدأت التمثيل في تونس، وقدمت فيها أدوارًا في أربعة مسرحيات وثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات منها بدأتها بانضمامها لفرقة “التياترو” حيث شاركت لأول مرة في مسرحية”مجنون” للمخرج توفيق الجبالي ثم في المسلسل التونسي”حسابات وعقابات”ثم مسلسل مكتوب.

شاركت أيضًا بفيلمين أجنبيين هما “كولوسيوم” للمخرج الإنجليزي تيلمان ريم عام 2003 حيث جسدت فيه دور سيدة الإمبراطورية وأيضًا فيلم “رحلة لويزا”للمخرج الفرنسي باتريك فولسون وذلك عام 2005.

في عام 2007 نجحت في الانضمام لفريق عمل فيلم “هي فوضى” من إخراج المخرج الراحل يوسف شاهين الذي أعجبه أدائها ومنحها الدور الذي بدأت به رحلتها الفنية في مصر، وفي نفس العام قدمت عملين آخرين هما”الأوّلة في الغرام”و”الحب كدة” وكتب لها هذا العام شهادة ميلادها الحقيقية في الوسط الفني المصري، حيث لمع اسمها بسرعة في مصر وفي غضون سنوات قليلة أصبحت وجهًا مشهورًا واشتركت في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية مصرية.

شاهد ايضا:

محمد حفظي: أنا ضد محاكمة شيرين عبد الوهاب لانه قرار مبالغ فيه..فيديو

محمد رمضان يحقق أمنية طفل مريض بالسرطان..الصور

عمرو دياب يكشف عن مفاجاة لجمهوره في كأس العالم 2018

استكمالًا لمسلسل كيد النسا.. أحمد سعد وسمية الخشاب يشعلان مواقع التواصل بصورة في الكويت «صورة»

بعد طلاق غادة عادل من زوجها.. مصدر يكشف مفاجأة: «هذا الفنان السبب»

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى