آخر الأخبار

منة فضالي تفجر مفاجأة جديدة حول عدم إرتباطها حتى الآن.. فيديو

فجرت الفنانة الشابة منة فضالي، مفاجأة جديدة لجماهيرها حول عدم ارتباطها حتى الآن، حيث أكدت الفنانة الشابة أنها ليست “عانس”، ولكن تحمل لقب “مطلقة”، وأنها تزوجت في سن صغير ولم تنجح العلاقة لأسباب كثيرة لذا لم يستمروا معًا.

وأكدت الفنانة الجميلة منة فضالي، أثناء تواجدها في برنامج “مع دودي” المذاع عبر قناة “النهار”، أنها لا تخشى من نظرة المجتمع، وتفضل البقاء بمفردها حتى تجد الشريك المناسب.

بينما فاجئتها المذيع بسؤال حول عدم تخوفها من الحمل، فأجابت الفنانة منة فضالي، بأنها لا تخشى عدم الحمل، خاصة وأن سنها لازال صغيرًا، ومن الممكن أن تنجب “دستة أطفال” على حد تعبيرها.

كما ردت الفنانة منة فضالي على سؤال المذيع حول “حب حياتها” وهل وجدته أم تبحث عنه حاليًا، فأكدت الفنانة أنها الآن لا تبحث عن أي شئ سوى راحتها، مؤكدة أن الفترة الماضية لأنها كانت تبحث بصفة مستمرة عن الحب تشتت بشكل كبير في شخصيات ليس مصدر ثقة، كما أوضحت أن الوقت الحالي لا يوجد شئ يسمى بالحب من الأساس.

شاهد أيضا:

شاهد أغنية الصاعقة «قالوا إيه» تتخطى الحدود .. والجمهور الكويتي يتغنى بها

قصة حب سرية تجمع بطل مسلسل «فاطمة» التركي بهذه النجمة المعروفة

بعد 24 عامًا من عرض فيلم Baby’s Day Out لن تصدق كيف أصبح شكل الطفل الآن.. صور

منة عرفة تصدم الجمهور بكشف عمرها الحقيقي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى