آخر الأخبار

هكذا قصف محمد هنيدي جبهة إحدى متابعيه

طلب الفنان محمد هنيدي ، متابعيه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، التصويت على اختيار فريق ينافس به المستشار تركى آل الشيخ فى لعبة «فيفا»، وطرح الفرق ضمن الاستفتاء الذي أقامه: “برشلونة، ريال مدريد، ليفربول، مصر”.

وعلقت إحدى متابعيه على ذلك قائلة: «هيافة»، ورد هنيدي عليها قائلاً: «يا ستى إحنا عيلة تافهة.. عمى كان بطل العالم فى كاندى كراش وخالى ماكنش بيجيله نوم إلا على حلقات توم وجيرى».

يذكر أن محمد هنيدي سبق وأعلن من قبل عن قيامة بمواجهة رسمية مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، في مباراة «بلاي ستيشن» ببطولة الألعاب الإلكترونية المقامة لأول مرة في مصر باستاد القاهرة الدولي، وقيمة جائزة المركز الأول تصل إلى نصف مليون جنية، بالإضافة إلى جوائز مالية للمراكز الأخرى.

ويستعد محمد هنيدي لتصوير مسلسله الجديد «أرض النفاق»، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم، وانتابت الجمهور حالة من القلق بسبب حبس مخرجه سامح عبد العزيز بعد قرار المحكمة بتهمة حيازته المخدرات، وأم المنتج جمال العدل أنه سيتم استكمال المسلسل تحت أي ظرف، لأن هناك التزامات وارتباطات، مع العديد من القنوات، وإذا لزم الأمر سيتم اللجوء إلى مخرج آخر لاستكمال التصوير.

شاهد أيضًا:

شاهد| لطيفة تثير حالة من الجدل في أحدث ظهور لها

بالصورة.. هاني شنودة يكمل علاجه بالمشفى بعد خضوعه لعملية جراحية

شاهد أغنية الصاعقة «قالوا إيه» تتخطى الحدود .. والجمهور الكويتي يتغنى بها

منة فضالي تفجر مفاجأة جديدة حول عدم إرتباطها حتى الآن.. فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى