آخر الأخبار

راغب علامة يكشف عن موعد طرح البومه الجديد

يستعد السوبر ستار راغب علامة في طرح البومه الجديد شهر فبراير القادم وذلك بعد الانتهاء من التحضيرات الاخيرة له  ويضم عددًا كبيرًا من الأغنيات التى تتنوع بين اللهجة اللبنانية والمصرية.. وكان آخر ألبوماته التى طرحها هو “حبيب ضحكاتى” والذى شهد نجاحًا مميزًا، وقام بتصوير عدد من أغنياته.

ومن جانب آخر يحتفل السوبر ستار راغب علامة هذا العام بالسنة الجديدة لأول مرة فى لندن، حيث يفضل كل عام أن يقضى هذه الليلة برفقة جمهوره فى بيروت، لكنه يغير جدوله هذا العام، وسيقام الحفل فى فندق هيلتون لندن.

وكان قد نفى المطرب اللبنانى راغب علامة خبر موافقته على بطولة أحد المسلسلات التى ستعرض خلال موسم رمضان المقبل، مؤكدا أن مواقع التواصل الاجتماعى تناولت خبرا غير صحيح بالمرة.

وكتب راغب، عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “تتناقل بعض وسائل إعلام التواصل الاجتماعي خبرا مفاده أننى وافقت على بطولة أحد المسلسلات… للتوضيح: هذا الخبر عار عن الصحة جملةً وتفصيلا”.

ولد راغب بداخل غرفة متواضعة بمنزل جده لأبيه ببلدة الغبيري جنوب بيروت عام 1959 لعائلة مسلمة من الطائفة الشيعية من لبنان، ولديه اثنين من الأبناء “خالد ولؤي” والطريف حقا أن الحي الذي ولد فيه اشتهر باسم آل علامة لكونه كان هناك قاضى شهير في الحي يحمل اسم راغب علامة وقام والد راغب عند والدته بإطلاق نفس اسم القاضي عليه تيمنا به وراح يتمنى أن يصبح نجله مثل القاضي العظيم خاصة أن هذا القاضي كان ينتمي بصلة قرابة للعائلة.

شاهد ايضا:
طرح برومو «حليمو اسطورة الشواطىء»..فيديو

حسن الرداد يعتذر عن «كارما»لهذا السبب..تفاصيل

مفاجأة .. ملحن شهير يفضح تامر حسني: «حرامي .. وهذا هو الدليل».. صور

ابنة نيللي كريم تشعل مواقع التواصل برقصها..صور

أول ظهور لمولود ساندي بعد ولادته..صورة

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى