آخر الأخبار

تفاصيل تعرض علي جبر لفقدان جزئي في الذاكرة قبل مواجهة الأوروجواي

تعرض مدافع منتخب مصر، اللاعب علي جبر، لفقدان جزئي في الذاكرة بعدما تلقى تسديدة قوية في وجهة خلال مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، حيث أكد طبيب الفراعنة أن اللاعب تعرض لفقدان جزئي حيث لم يتذكر أي شئ عقب تلك الكرة.

وأشار طبيب منتخب مصر، أن اللاعب تعرض لإرتجاج بسيط إلا أنه بات في حالة جيدة الآن، حيث قام الجهاز الطبي بإخضاع اللاعب لأشعة وفحوصات طبية للإطمئنان عليه وهي ما أثبتت سلامة اللاعب حيث تعرض لفقدان جزئي في الذاكرة بينما بات جيدًا الآن.

كما وأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أن اللاعب علي جبر جيدًا وجاهز بشكل كامل للمشاركة في مواجهة مصر أمام الأوروجواي في افتتاحية مواجهات الفراعنة ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم بروسيا، والمقرر انطلاقها بعد غدًا الخميس.

جدير بالذكر، أن مواجهة مصر والأوروجواي، ستقام يوم الجمعة المقبل، في تماما لثانية ظهرًا، في أولى مواجهات الفراعنة في نهائيات كأس العالم بروسيا، وتقع مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات : ” روسيا، الأوروجواي، والسعودية “.

شاهد أيضا : كوبر يستقر على تشكيل مصر ضد الأوروجواي.. ويفاضل بين حارسين

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى