آخر الأخبار

«سيلفي» يجمع بين هنا الزاهد وعلي ربيع من كواليس «سك على إخواتك»

نشرت الممثلة الشابة هنا الزاهد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة سيلفي لها مع الفنان علي ربيع، من كواليس تصوير مسلسل «سك على إخواتك»، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

ويجسد على ربيع بطولة المسلسل حيث يقوم بدور شاب يدعى “سعادة” يعمل داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد أن يرى صورته منشورة فى إحدى الصحف، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبد الله “والده” هو أحد كبار رجال الأعمال.

#سك_على_اخواتك ??‍♀️?? #رمضان_٢٠١٨

A post shared by Hana El Zahed (@hannahelzahed) on

وتدور أحداث مسلسل “سك على إخواتك” فى إطار اجتماعى كوميدى، ويشهد العمل ظهور الفنان على ربيع فى إطلاله جديدة ومختلفة، منذ آخر مشاركاته الفنية فى فيلم “خير وبركة” مع محمد عبد الرحمن، وتارا عماد، ومى سليم، ومحمد ثروت، وهيفاء وهبى، ومن إﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، وفكرة على ربيع، وسيناريو جورج عزمى.

«سك على إخواتك» قصة كريم فهمي، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان، وبطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادى الجيار، ميرنا نور الدين وإسلام جمال.

شاهد أيضًا:

«اقلب القدرة على فمها».. شاهد الصور الأولى لوالدة «صافينار»

بطلة مسلسل «نساء حائرات» التركي تصدم جمهورها وتتزوج من هذا الشخص.. فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى