آخر الأخبار

المرشحون الأربعة لخلافة أوناي إيمري في تدريب باريس سان جيرمان

أصبح في حكم المؤكد أن أيام الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان، باتت معدودة في النادي الباريسي، وذلك بعد الفشل في بلوغ دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا بالإقصاء على يد ريال مدريد في دور الـ 16.

وودع باريس سان جيرمان بدولة دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائ على يد ريال مدريد الإسباني، بنتيجة ( 5 / 2 )، وذلك بالخسارة ذهابًا على ملعب البرنابيو بثلاثة اهداف مقابل هدف، والخسارة أيضًا في الإياب على ملعب حديدة الأمراء بهدفين مقابل هدف.

فشل باريس سان جيرمان للعام الثاني على التوالي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادة اوناي إيمري، على الرغم من حجم الدعم الكبير الذي أنفقه ناصر الخليفي رئيس النادي من أجل الفوز باللقب الأوروبي الكبير، سيدفع رجل الإعمال القطري في إحداث ثورة تصحيح كبيرة داخل الفريق الباريسي، ستبدأ بالإطاحة بالمدرب الإسباني، الذي لم يقدم الجديد عمن سبقوه في قيادة الفريق.

ويمكن ان نرصد لكم 4 أسماء مرشحة بقوة لقيادة باريس سان جيرمان الموسم المقبل هم:

زيدان

زيدان: أؤمن بفريقي وكريستيانو رونالدو
زيدان: أؤمن بفريقي

ويعد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني أحد الأسماء القوية لقيادة الفريق الباريسي خلال الموسم المقبل، حيث باتت فرص المدرب الفرنسي في البقاء على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي معلقة على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد ضياع الأمل في المنافسة على لقب الدوري، ووداع كأس الملك كذلك.

أليجري

أليجري
أليجري

اليجري الذي يعيش فترة من التأرجح مع يوفينتوس الإيطالي بين الصعود والهبوط، بات هو الآخر أحد الخيارات المحتملة أمام إدارة باريس سان جيرمان، حيث يحاط مستقبل المدرب الإيطالي بضبابية مع السيدة العجوز خاصة في حالة خسارة لقب دوري الأبطال هذا الموسم، بعد أن كان قريبًا جدًا من تحقيق اللقب مرتين خلال أخر 3 نسخ، بالوصول للمباراة النهائية والخسارة أمام برشلونة موسم 2014/2015، وكذلك أمام ريال مدريد الموسم الماضي.

كونتي

كونتي يقترب من الإطاحة بمدرب ريال مدريد
كونتي يقترب من الإطاحة بمدرب ريال مدريد

ويندرج اسم أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي ضمن تلك القائمة المرشحة لخلاف إيمري في البي إس جي، فإقالة المدرب الإيطالي من تدريب البلوز تعد وشيكة، بعد ضياع الأمل في المنافسة على أي لقب هذا الموسم، أو حتى اللحاق بأحد المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج المؤهلة لدوري الأبطال، وفي ظل خلافات الحادة بينه وبين إبراموفيتش الملياردير الروسي مالك النادي.

لويس إنريكي

مدرب برشلونة يقترب من الدوري الإنجليزي
مدرب برشلونة يقترب من الدوري الإنجليزي

ويعد إنريكي أحد المتاحين بقوة للتواجد على رأس القيادة الفنية للنادي الباريس الموسم المقبل، وذلك في ظل عدم ارتباطه بأي نادي حاليًا بعد قراره الموسم الماضي بأخد راحة من التدريب لمدة عام عقب مغادرته لتدريب برشلونةالإسباني.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى