أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| كيف سخرت بشرى من سقوط الأمطار والسيول في إبريل

سخرت الفنانة بشرى، من سقوط الأمطار وجريان السيول، و”البرق والرعد” الذي يضوي سماء مصر، في شهر إبريل بعد احتفال المصريين بمناسبة «شم النسيم» وعيد الربيع، مؤخراً.

وقالت بشرى، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: «تحيا جمهورية مصر الاستوائية.. أغرب جو مر بمصر فى السنوات الأخيرة.. تمطر فى ابريل كأنه ديسمبر».

يذكر أن الأرصاد الجوية، وجهت تحذيرات عديدة للمواطنين، بسبب أن الطقس في الفترة الحالية غير مستقر تماماً، ومن المقرر هطول الأمطار والسيول في الأيام المقبلة أيضًا، ووجهت لهم تعليمات بضرورة عدم التخفيف في الملابس، حيث أن البلاد سستشهد إنخفاض شديد في الحرارة، غدًا الخميس، بينما ستسجل درجة الحرارة العظمي بعد غدًا الجمعة 30 درجة، حيث سترتفع 10 درجات بشكل مفاجئ.

وأعلن المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، حالة الطوارئ فى المدينة تزامنا مع سقوط الأمطار والسيول بشدة منذ أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أن انقطاع الكهرباء مع الأمطار الغزيرة تسببا فى ارتفاع منسوب المياه فى الشوارع المنخفضة والرئيسية.

شاهد أيضًا:

بالفيديو| إنهيار البنية التحتية لفيلل وشقق التجمع الخامس بسبب الأمطار

محمد رشاد عن سقوط الأمطار: «منظر مشفتوش غير في أيام آراب أيدول»

تعرف على موعد انتهاء موجة الأمطار الغزيرة على مصر.. وأماكن سقوطها

سما المصري تطالب بالزواج من محمد صلاح بطريقة مثيرة وهذه رسالتها لزوجة اللاعب.. صور

هنا الزاهد ترتدي الحجاب.. والجمهور: «كده أحلى»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى