آخر الأخبار

هنا الزاهد ترتدي الحجاب.. والجمهور: «كده أحلى»

نشرت الفنانة هنا الزاهد ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة لها وهي مرتدية الحجاب من كواليس تصوير مسلسل «أيوب»، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وعلقت هنا على صورتها، قائلة: «اسماء.. مسلسل أيوب 2018»، وحازت الصورة على إعجاب الآلاف من قبل متابعيها، والذي عقبوا عليها قائلين: «بالحجاب أحلى كتيير»، «جميل اوي الحجاب عليكي»، «شكلك بالحجاب جميل جدا»، «انتى كده احلى».

اسماء #مسلسل_ايوب_2018

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

أحداث مسلسل «أيوب» مستوحاة من قصة حقيقية، حيث يدور العمل حول موظف بسيط فى أحد البنوك، يتعرض للظلم ويتم توريطه في قضية اختلاس حتى يجد نفسه داخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارًا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب في حبسه، واتخذ مخرج العمل أماكن متعددة للتصوير منها المقابر، ودور المسنين، وبداخل فيلا بمدينة الشيخ زايد، لتصوير المشاهد الخاصة باقتحام رجال الشرطة لفيلا شعبان للبحث عنه بعد تورطه فى إحدى القضايا.

المسلسل بطولة كل من: مصطفى شعبان، أيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميريهان حسين، وهو تأليف كريم فهمي وفادي أبو السعود، وإخراج وليد الحلفاوي في أول تجربة إخراجية له.

شاهد أيضًا:

أول تعليق من أسرة نجلاء فتحي بعد انتقادات فجر السعيد تشعل مواقع التواصل.. صورة

في إطلالة عشرينية ..نبيلة عبيد تخطف الأنظار وتثير حيرة الجمهور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى