آخر الأخبار

إدارة الإسماعيلي تعلن إقالة بيدرو وهذا هو المدرب البديل

أشارت مصادر داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن الجلس يتشاور حاليًا في اجتماع مطول لإعلان إقالة المدير الفني البرتغالي بيدرو بارني، من تدريب الدراويش بعد فشله الأخير في تحقيق بطولة كأس مصر والخروج من نصف نهائي البطولة بنتيجة قاسية برباعية أمام الزمالك.

وأكد المصدر، أن قرار إقالة المدرب البرتغالي بيدرو بارني سيتم إعلانها رسميًا خلال الساعات المقبلة، حيث يجاول مجلس إدارة الإسماعيلي إيجاد مخرج من الشرط الجزائي الموجود في عقد المدرب في حال إلغاء العقد من جانب إدارة الدراويش.

كما أكد المصدر، أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تحاول العثور على مدير فني جديد قد يكون أجنبي أو مصري، مشيرًا أن الأقرب حاليًا هو مدير فني محلي في ظل عدم قدرة إدارة الدراويش على تحمل تكاليف راتب مدرب أجنبي على مستوى عالٍ.

وأوضح المصدر، أن الخيارات حاليًا بين المدرب السابق لفريق وادي دجلة أحمد حسام ميدو، أو الإبقاء على محمد محسن أبو جريشة لحين العثور على مدرب محلي جيد خلال الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى