آخر الأخبار

شاهد| كيف كسر محمد حماقي قلب شيماء سيف.. صورة

خرجت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، عن صمتها، وعلقت بشكل ظريف على تصرف الفنان الشاب محمد حماقي، في برنامج “ذا فويس” خلال الحلقة الماضية التي تمت إذاعتها السبت الماضي، بعدما قدم للمتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز خاتم على طريقة خاتم الخطبة.

ومن جانبها، علقت الفنانة الجميلة شيماء سيف، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقالت: ” كدا ياجماقي وكمان مختارها أسمها شيماء عشان تكسر قلبي “، واكتفت بوضع إيموجي القلب المكسور وأخر حزين.

كيف كسر محمد حماقي قلب شيماء سيف
كيف كسر محمد حماقي قلب شيماء سيف

بينما إنهالت عليها التعليقات الساخرة، من جانب متابعيها، الذين أشادوا بطرافتها ومدى حبها الكبير للفنان محمد حماقي، كما تذكر البعض ضمن التعليقات حديثها عن محمد حماقي، وأنها على استعداد لخطبته في إحدى الحلقات مع الإعلامية منى الشاذلي.

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيماء سيف، تضع الرتوش الأخيرة على حياتها الجديدة، حيث من المقرر أن تتزوج خلال الفترة المقبلة، من خطيبها محمد كارتر.

على الجانب الأخر، كان الفنان محمد حماقي، قد أشعل حلقات برنامج “ذا فويس”، السبت الماضي، بعدما ركع على ركبتيه أمام المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز، وقدم لها خاتم للانضمام لفريقه بطريقة رومانسية، كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

شاهد أيضا:

عمرو وردة يتعرض لهجوم مسلح في اليونان.. شاهد التفاصيل

رويترز| إخلاء مبنى قرب البيت الأبيض بالولايات المتحدة والسبب ؟.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى