أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| لحظة صعق الطفلة «سدن» بالكهرباء خلال حفلة حمادة هلال وموتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للطفلة “سدن” التي لقتت حتفها صعقا بالكهرباء في حفل المطرب “حمادة هلال” الذي أقيم في أحد المنتجعات السياحية في كورنيش السويس القديم بمدينة السويس.

وظهر في الفيديو المنتشر على مواقع السوشيال ميديا صوت الطفلة وهي تستنجد بأهلها وتصرخ قائلة إنها تشعر بالكهرباء تلامس جسدها، وحدثت حالة من الهرج والمرج خلال المقطع.

ومن جانبه، علق الفنان حمادة هلال على تلك الحادثة مؤكدًا اخفاء منظمي الحفل الخبر عنه، مضيفًا خلال مداخلة تليفونية ببرنامج العاشرة :”دي صدمة، أقسم بالله منذ علمي بوفاة الطفلة وأنا في حالة انهيار، أنا عندي طفلة، ربنا يصبر والديها، ويجمعها بيهم في الجنة”.

وأكمل، أن منظمي الحفل أخبروه بأن الطفلة في حالة إغماء ما دفعه لاستكمال الحفل وتقديم أغنياته وعلم في اليوم التالي بوفاتها، مشيرا إلى أن ما حدث مأساة حقيقية لأنه اضطر للغناء بسبب جهله بالخبر مضيفاً :”حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا حاولت التواصل مع أسرة الطفلة ولكني فشلت، وأتمنى مقابلة أسرة الطفلة، وربنا يصبر أسرتها، ويارب يجمعنى معها.”

شاهد أيضا..

تعليق صادم من نبيل الحلفاوي على انتهاء أزمة «صلاح» .. وهذه هي رسالته

شاهد| ماذا قالت سلوى خطاب عن الرجل الشرقي.. فيديو

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى