آخر الأخبار

شاهد| ماذا قالت سلوى خطاب عن الرجل الشرقي.. فيديو

فاجأت الفنانة سلوى خطاب، المشاهدين بإجابتها عن سؤال حول الزواج المدني “هل تفضلين الزواج المدني أم لا؟” وهو الزواج الذي يسمح بالزواج بين المذاهب والديانات المختلفة.

وقالت “خطاب”، في حوارها ببرنامج «أنا وأنا» المذاع على قناة «أون إي»، :«أنا مش بحب الزواج المدني، لكن كان هيفرق معايا في زواجي السابق، وأنا مكنش هينفع اتجوز زوجي السابق إلا لو كان غير دينه وأروح لمأذون، ولو مكنش زوجي السابق غيّر ديانته مكنتش هتجوزه».

قالت الفنانة سلوى خطاب، إن البوذية قائمة على المشاعر الإنسانية بغض النظر عن الدين، مؤكدة أنها تحبها لأن بها إنسانية عالية جدًا.

وأضافت “خطاب”، في حوارها ببرنامج «أنا وأنا» على قناة «أون إي»، أن كثيرًا من المشاهير مؤمنون بالمذهب البوذي، مشيرة إلى أنها مؤمنة هي الأخرى بهذه الأفكار.

وأكدت أن الدين مهم جدًا، فهو يمنحك الشعور بالوجود في العناية الإلهية، ولو لم يكن هناك دين لاخترعه البشر، لأنه الحياة في وجود الله وتوفيقه، ودعمه للإنسان يمنحه شعورًا عظيمًا.

وقالت الفنانة سلوي خطاب، إن علاقتها بالرجل لا تتوقف علي السن، مشيرة إلى أنها ممكن أن ترتبط بشاب أصغر منها، مضيفة: « أنا مشكلتي أن كل اللي عازين يتجوزوني أصغر مني، ولو فيه شاب صغير عنده 17 سنة وشخصيته قوية ومز ممكن أتجوزه ».

وأكدت خطاب، أنها تنظر الي الرجل من العقلية وليس السن و الجسد، منوها الي ان الرجل الذكي هو الذي يستطيع أن يحتوي المرأة في كل حالاتها.

وتابعت، أن الرجل لابد وأن تكون هناك أشياء متوافرة فيه وهى عقله وشخصيته والرجل القوى يحتوى المرأة فى عقلها، مشيرة إلى أنها دائما تواجه مشكلة فى شخصيتها وهى الندية فى المعاملة مع الرجال، مضيفة أنها حينما كانت متزوجة من المخرج أسامة فوزى كانت تشعر بأنها مسؤلة عن كل شىء في حياته، لافتة إلى أن الرجل الشرقي يتمتع بشكل كبير فى ثقافة “سى السيد”، مؤكدة أنها لن تقبل الزواج من رجل غير شرقي، كما كشفت سلوى خطاب عن خيانة زوجها لها وشكرته بأنه سبب حصولها على لقب مطلقة.

يذكر أن سلوى خطاب اعتذرت عن المشاركة فى مسلسل “نسر الصعيد”، من بطولة محمد رمضان ووفاء عامر ودرة وسيد رجب وعايدة رياض ومحمد عز ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى، بعد تعرضها للإصابة فى القدم وأمرها الطبيب بالراحة والبقاء فى المنزل لمدة شهر.

شاهد أيضا:
آخرهم «تيم حسن ووفاء الكيلاني» شائعات الانفصال تلاحق نجوم الوسط الفني

أسماء أبو اليزيد بـ«لوك أربعيناتي» من كواليس «ليالي أوجيني».. صورة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى