آخر الأخبار

روجينا عن «حرب كرموز»: «افتخر بأنى جزء من هذا العمل»

نشرت الفنانة روجينا، البرومو الدعائي الأول لفيلم «حرب كرموز»، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، والذي تم طرحه، أمس الأحد، وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت روجينا ، على إعلان «حرب كرموز»، قائلة: «ماشاء الله لاحول ولاقوه الا بالله اعتقد انوا اى حد شارك فى فيلم حزب كرموز هيسجل فى تاريخه الفنى انوا شارك فى عمل ضخم مميز بهذا الحجم يشارك به هذه المجموعه من النجوم المصريين والعرب».

وتابعت: «افتخر انى جزء من هذا العمل السيئمائى المحترم والنجاح رزق من رب العالمين باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح وفيلم حرب كرموز بفضل ربنا وكرمه اعلى ايردادت فى السينما».

ماشاء الله لاحول ولاقوه الا بالله اعتقد انوا اى حد شارك فى فيلم حزب كرموز هيسجل فى تاريخه الفنى انوا شارك فى عمل ضخم مميز بهذا الحجم يشارك به هذه المجموعه من النجوم المصيرين والعرب وافتخر انى جزء من هذا العمل السيئمائى المحترم والنجاح رزق من رب العالمين باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح وفيلم حرب كرموز بفضل ربنا وكرمه اعلى ايردادت فى السينما???#روجينا #روجينافانز #روجينادايركت #روجينا_ستور #ممثلة_مصرية #الحمدلله ?

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

يذكر أن فيلم «حرب كرموز» يضم مجموعة كبيرة من النجوم، مثل: النجمة غادة عبد الرازق، أمير كرارة، روجينا، فتحي عبد الوهاب، مصطفى خاطر، إيمان العاصي، بيومي فؤاد، محمد علي رزق، محمود حجازي ومايان السيد، قصة محمد السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي، إنتاج السبكي برودكشن.

شاهد أيضًا:

شاهد| ماذا قالت سلوى خطاب عن الرجل الشرقي.. فيديو

أسماء أبو اليزيد بـ«لوك أربعيناتي» من كواليس «ليالي أوجيني».. صورة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى