آخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب تركل حارسها الشخصي بـ«الشلوت» على المسرح والسبب ؟.. فيديو

اعتادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على التصرفات العفوية في أي ظهور لها سواءًا كان في حفلاتها الشخصية، أو أثناء تواجدها كضيفة لأحد البرامج، حيث لم يخل حفلها الأخير الذي أقيم في السويد أمس السبت، من التصرفات الغريبة، بعدما قامت بضرب حارسها الشخصي بـ«الشلوت» أمام الجمهور على المسرح بسبب منعه لإحدى المعجبات بالتصوير معها.

وأحدث مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ضجة عارمة، بسبب تصرف الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد حارسها أثناء حفلها في السويد، كما إنهالت عليها التعليقات ما بين مؤيد ومعارض للتصرف.

بينما وجد بعض محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها ركلت حارسها الشخصي بشكل فكاهي، وأن تصرفها كان وهي تمزح معه، ولم تقصد أي إهانة لشخصه على الإطلاق، خاصة وأنها معروفة عن كافة الفنانين بعفويتها الشديدة.

في حين، قام آخرين بنقد الفنانة شيرين عبد الوهاب نقد لاذع، بسبب ما قامت به تجاه الحارس الشخصي لها أمام عدسات الكاميرات، ووصف البعض بأن التصرف غير مقبول تمامًا ما أشعر الحارس بالحرج الشديد خاصة وأنه لن يستطيع الرد عليها بمبادرتها بالتصرف نفسه -في حد وصف التعليقات-.

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهابن غادرت مصر منذ أيام بصحبة الفنان تامر حسني، لإحياء حفلتين لهما معًا أيام 9 و10 فبراير في السويد، على أن يعودا منتصف الأسبوع الجاري.

شاهد أيضا:

تامر حسني يصدم شيرين عبد الوهاب بهذا التصرف.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى