آخر الأخبار

روجينا تتعرض لهجوم ناري بعد مقارنة نفسها بأنجيلينا جولي بهذه الصورة.. شاهد

نشرت الفنانة روجينا صورًا جديدة لها، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، من جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها بعدسة المصور الشاب محمود عاشور، وذلك كوجه لإحدى المجلات العربية المعروفة.

فيما وظهرت الفنانة روجينا، خلال إطلالتها في جلسة التصوير، بتغيير في لون شعرها الذي بات باللون الأسود بشكل كامل، وأضافت له خصلات شعر طويلة، فيما اعتمدت على المكياج الذي أبرز ملامحها ليصبح وجهها منحوت.

روجينا تتعرض لهجوم ناري
روجينا تتعرض لهجوم ناري

 

ووجهت الفنانة روجينا، الشكر لخبير التجميل صاحب الميك آب الخاص بجلسة التصوير، علاء التونسي، معبرة عن سعادتها الشديدة بملامحها في جلسة التصوير الأخيرة.

كما واختارت الفنانة روجينا، فستان بسيط يحمل اللون الأسود للخضوع لجلسة التصوير به، وكان مشقوقًا بشق جانبي، وفضلت ارتداء معطف من اللون الفوشيا لكسر اللون الأسود.

روجينا تتعرض لهجوم ناري
روجينا تتعرض لهجوم ناري

 

بينما تعرضت الفنانة روجينا لنقد ناري، بعدما قامت بنشر صورها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “روجينا جولي”، حيث شبهت نفسها بالفنانة العالمية أنجيلينا جولي، ما أدى لقيام متابعيها بانتقادها بشكل واسع، معبرين عن إخفاقها في اللوك الجديد.

روجينا تتعرض لهجوم ناري
روجينا تتعرض لهجوم ناري

 

ويبدو أن مقارنة روجينا نفسها بالنجمة الأمريكية المشهورة، أنجيلينا جولي، سبب لها موقف محرج تمامًا، بسبب تناول متابعيها الامر بالسخرية اللاذعة عبر صورها الأخير عبر “إنستجرام”، حيث أكد المتابعين بأنه لا يجوز مقارنة نفسها بنجمة هوليود.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى