أخبار الفنانين

عادل إمام يفقد أعصابه خلال تصويره “عوالم خفية”.. السبب

اعرب الفنان الكبير عادل امام عن غضبه الشديد من تصرفات بعض الفنانين خلال كواليس تصوير مسلسه الجديد المقرر ان يخوض به الماراثون الرمضاني القادم والذي بعنوان “عوالم خفية” حيث يقومون بتصوير أنفسهم في كواليس العمل وينشرون صورهم على حساباتهم على مواقع التواصل.

الامر الذي ادى لخروج عادل امام عن شعوره وقام بالاتصال بمسؤل الانتاج وطلب منه خصم جزء من مرتابتهم عند نشرهم صورة من كواليس المسلسل على حساباتهم على مواقع التواصل وأكد على جميع العاملين السرية المطلوبة حتى يكون المسلسل مفاجأة مع ظهورة على شاشة التليفزيون.

مسلسل “عوالم خفية” من تأليف ورشة كتابة مكونة من أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد وفيق، صلاح عبدالله، بشرى، هبة مجدي، ومي سليم، أسامة عباس، وعدد من النجوم كضيوف شرف.

ويذكرأن أخر أعمال النجم عادل إمام هو مسلسل “عفاريت عدلي علام” الذي خاض به الماراثون الرمضاني القادم  والتي تدور أحداثه حول “عدلي علام” وهو موظف بهيئة دار الكتب، وهو محب للقراءة ومهتم بالثقافة، يعيش مع “حياة” زوجته النكدية، وأخيها “عربي” تحت سقف واحد، تظهر له عفريتة “سلا”، تطلب منه أن يجعلها في حياته مقابل أن تغير له حياته للأفضل، فهل سيوافق على عرضها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى