آخر الأخبار

عبر رسالة صوتية .. شيرين عبد الوهاب توجة رسالة لحبيبة حسام حبيب السابقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة صوتية للفنانة “شيرين عبد الوهاب” والتي تكشف فيها عن تفاصيل قصة حبها مع زوجها الفنان حسام حبيب بكل صراحة وتحدثت بها أيضا عن قصة حب لزوجها قبل الارتباط بها.

وقامت شيرين بتسجيل هذا المقطع لتخرس بطريق غير مباشر ألسنة من يقول بأنها كانت السبب في انفصال زوجها “حسام حبيب” من ملكة جمال مصر وحبيبته السابقة “إلهام وجدي”.

وخلال الرسالة، قالت عبد الوهاب إن قصة حبها مع حسام حبيب جاءت تلقائية للغاية وغير مرتب لها، وهذا دليل واضح على إنه كان مرتبط عاطفياً في وقت تعارفهما ولكن لم تستمر هذه العلاقة لأي سبب ما.

وأوضحت عبد الوهاب أنها لم تكن مرتبطة لذا دخلت في علاقة الحب مع حسام حبي مؤكدة أن خطوة الزواج درستها جيدًا قبل تنفيذها وتمنت أن تجد كل فتاة أو شاب نصفهم الآخر، وأن يرتبطوا به لأن الزواج وتأسيس العائلة من أجمل الأمور التي على المرء القيام بها في الحياة.

ويذكر أن احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب مساء السبت قبل الماضي بحفل زفافها من المطرب حسام حبيب، والذي أُقيم بمنزل جدة حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وقامت شيرين بتقبيل حسام حبيب، خلال تواجدهما في كوشة الزفاف، وحضر الحفل أهل العروسين وأصدقاؤهما، وأشعل الحفل الدي جي ياسر الحريري بمجموعة من أغاني العروسين.

شاهد أيضا..

شاهد| أخر ظهور للفنان عمر الشريف قبل وفاته.. ويعلق: «فلوس الفن حرام»

شاهد| فيفي عبده تشعل إنستجرام بوصلة رقص على «لية خلتني أحبك»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى