آخر الأخبار

فنانة شهير تكشف قاتل الفنانة وئام دحماني

خرجت الفنانة مريم حسين، عبر حسابها عبر تطبيق “سناب شات” لتتحدث على تفاصيل وفاة الفنانة الشابة وئام دحماني، وأكدت خلال حديثها أنها لم تستوعب حتى اللحظة خبر وفاة زميلتها في الوسط الفني وئام دحماني.

وكشفت الفنانة وئام دحماني، أنها أجرت اتصال هاتفي بالراحلة وئام دحماني منذ أيام قبل وفاتها، وأشارت بأن الراحلة قالت لها كلمة أكدت أنها لن تنساها وظلت تتردد في أذنها بعد انتشار خبر وفاتها، حيث قالت الفنانة الراحلة وئام دحماني للفنانة مروة حسين “ربنا يعطيني ربع صبرك “.

شاهد أيضا: يسرا تصدم جمهورها بتغيير ملامحها في إطلالتها الأخيرة.. صورة

وأشارت الفنانة مروة حسين، أن هناك حسابات ممولة تسببت في تدمير نفسية الفنانة الشابة وئام دحماني، وأوضافت قائلة: ” هناك حسابات زي السم، ومن خلالها يمكن أن يحب الناس فنان أو يكرهونه لأنهم يقوموا بتقطيع الفيديوهات لكي تصل الفكرة بالطريقة التي يُريدونها سواء للراحلة وئام أو لغيرها من النجمات “.

وتابعت الفنانة مروة حسين، فقالت: ” في الفترة الأخيرة وئام أخبرتني أنها تشعر بتعب نفسي واكتئاب شديد، وأنها ليست قادرة على تحمل تعليقات الناسن فقلت لها أن تحجب هذه الححسابات ولا تتعرض لها تمامًا، إلا أن هناك حسابات تترحم عليها الآن كانت من أبرز الأسباب التي وصلت بها لفكرة الانتحار”، وحمّلت الفنانة مروة حسين تلك الحسابات مسؤولية انتحار الفنانة وئام دحماني.

شاهد أيضا: تسريب قصة مسلسل «ليالي أوجيني» المقرر عرضه في رمضان 2018

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى