آخر الأخبار

بالفيديو.. رولا سعد تصدم جمهورها وتسب والدتها على الهواء لهذا السبب

صدمت الفنانة اللبنانية رولا سعد، متابعيها بعد خروجها في مناسبة الاحتفال بعيد الأم لنهال بالسباب على والدتها، وتعلن أمام عدسات الكاميرات مدى كرهها لها بسبب تركها هي وأشقائها في فترة الطفولة.

وتحدثت الفنانة اللبنانية رولا سعد، خلال تواجدها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في لقاء خاصة في برنامجه “العاشرة مساءًا” والمذاع عبر فضائية دريم، وعبرت خلال حديثها باحترامها لرغبة والدتها بالعيش بعيدًا عنها هي وأخوتها في صغرهم.

وأكد رولا سعد، أن هناك كثيرون أنانيون للغاية في حب الذات، وأن والدتها من هؤلاء، مؤكدة أنها باتت تعتبر علاقتها مع والدتها كـ”المرض” الممكن التعايش معه، موضحة، أن والدتها لم تعرف دورها في الحياة تجاه أبنائها بشكل صحيح، ولم يخطر على بالها السؤال على أبنائها على الرغم من قصر المسافة بين بيتها ومنزل رولا وأشقائها.

وأشار رولا سعد، أنها تكره والدتها بسبب تركها هي وأخوتها الـ 3 وشقيقها الأصغر لكونه ضمن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدة أن والدتها هربت من المنزل وتركتهم بمفردهم ولم تفكر في العودة لهم، على الرغم من حاجتهم الشديدة لها في مثل هذا السن الصغير، مؤكدة أنها طالبتها بالعودة ذات مرة إلا أنها رفضت.

شاهد أيضا:

فيديو جديد يكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة نورا.. شاهد

لجنة تحكيم «عرب جوت تالنت» في أزمة جديدة بسبب فنان شهير

بمناسبة عيد الأم.. أول ظهور لوالدة ياسمين عبد العزيز «لن تصدق الشبة»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى