آخر الأخبار

«في عيد ميلادها» تعرف على عمر منة عرفة الحقيقي.. فيديو

يحل اليوم، الثلاثاء، عيد ميلاد الفنانة الشابة منة عرفة ، التي تثير دائما الجدل حولها بإطلالاتها الساحرة التي لا تتناسب مع عمرها الصغير، ولكن لا يختلف الكثير على موهبتها، فهي نجحت في تقديم الكثير من الأدوار ببراعة رغم عمرها الصغير وقتها، فهي من مواليد 1 مايو 1999، وأكملت اليوم عامها الـ19.

فتحاول دائمًا أن تظهر بإطلالات تجعلها أكبر سنًا للتخلص من الصورة الذهنية المتواجدة لدى الجمهور بأنها مازالت طفلة، ولكن بالرغم من تخطيها لمرحلة الطفولة منذ عدة سنوات، إلا أنها مازالت طفلة في أذهان جمهورها.

وتحدثت منة عن أمور كثيرة تتعلق ببدايتها الفنية وحياتها الشخصية، خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، الذي يعرض على شاشة CBC، وكانت لأول مرة تفصح عن عمرها الحقيقي.

فذكرت، أنها عملت في مجال الإعلانات منذ بلوغها عامها الخامس، وبدأت التمثيل من خلال مسلسل “السندريلا”، مشيرة إلى أن الفنانة منى زكي هي من رشحتها لأحمد حلمي لمشاركته في فيلم “مطب صناعي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة منه عرفة قامت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. وجيران السعد، كما شاركت في جميع مواسم سيتكوم راجل وست ستات، وأخيرا مسلسل القاصرات مع الفنان صلاح السعدني.

شاهد أيضا:
حرب كلامية بين ياسمين الخطيب ودينا أنور تصل إلى التهديد

شاهد| جنا عمرو دياب تثير ضجة عبر إنستجرام بهذا الفيديو

حقيقة وفاة حلا الترك أثناء خضوعها لعملية تجميل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى