آخر الأخبارأخبار الحوادث

خرجت من غير ما تقوله.. زوج يطعن زوجته في الشرقية وقرار المحكمة مفاجأة

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، بلاغ من مستشفى “أولاد صقر” المركزي يفيد بوصول ربة منزل مصابة بطعنة في صدرها بسكين أبيض، وأكدت للطبيب المعالج لها أن زوجها من نفذ تلك الواقعة.

ومن جانبه، توجه فريق من نيابة أولاد صقر العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، إلى المستشفى للاستماع لأقوال الزوجة بعد إتهامها زوجها بطعنها في الصدر، وأكدت خلال التحقيقات أن خلاف عنيف نشب بينها هي وزوجها بسبب تركها المنزل بدون علمه قاصدة شراء احتياجات المنزل.

وأشارت الزوجة، أن زوجها قام بطعنها بعد وصولها للمنزل، ونشبت مشادة عنيفة بعدما وجه لها إتهامات بالخيانة، وأن خروجها من المنزل كان بدون علمه، وفي لحظة قام بسحب سكين أبيض من المطبخ وطعنها في صدرها به.

ووفقًا لتحريات نيابة أولاد صقر، تبين أن الزوج أقدم بالفعل على طعن الزوجة عقابًا لها على ترك المنزل بدون إبلاغه قبل خروجها، مؤكدًا أنها اشتكت الأونة الأخيرة من عدم رغبتها في العيش معه وطلبت منه الطلاق، إلا أنه رفض الطلاق وهدد والدها بأنه سيقتلها حال تجدد طلبها مرة أخرى.

فيما وتم التحفظ على الزوج المتهم في نيابة أولاد صقر، وقامت الزوجة بتقديم دعوى خلع أمام محكمة الأسرةن وأكدت خلال دعوتها استحالة العيش مع زوجها مرة أخرى بعد إهانتها بهذه الطريقة، فيما وبعد الإطلاع على اوراق الدعوى حكمت المحكمة بالطلاق، فيما لم يعاقب على محاولة قتلها.

شاهد أيضا: أول صورة للحاجة سعدية صاحبة العمرة المزيفة بعد الإفراج عنها في السعودية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى