آخر الأخبار

متسابقة مصرية تغازل محمد حماقي في أولى حلقات ذا فويس.. فيديو

شهدت أولى حلقات برنامج “ذا فويس”، والذي تم عرضه أمس السبت، عدد كبير من المتسابقين أصحاب الأصوات الرائعة، حتى خطفت المتسابقة المصرية، رنا عتيق، قلوب المدربين الأربعة في لجنة تحكيم ذا فويس، فالتفوا لهم جميعًا.

بينما شهد مسرح ذا فويس، جدال واسع بطريقة كوميدية بين المدربين الأربعة، الذين حاولوا أشد المحاولات الحصول على صوت المتسابقة المصرية رنا عتيق، التي أبهرتهم بغناء أغنية ام كلثوم، حبيبي يسعد أوقاته، بطريقة رائعة.

فيما ورفضت المتسابقة رنا عتيق، إغراء الفنانة الإماراتية أحلام، التي أكدت أنها ستمنحها قطعة من مجوهراتها، أو ما يعرف بـ”البروش” الخاص بها، بينما قام عاصي الحلاني بتغيير دفة الحديث بسؤالها عن من وراء كل هذا الاحساس الذي تتمتع به في صوتها، فأجابت المتسابقة بأن ابنها يوسف هو السبب.

ما دفع المدربين الأربعة بمطالبة يوسف بالصعود على المسرح، وحين صعد خطفه الفنان اللبناني عاصي الحلاني، وبدأ مساوة المتسابقة المصرية بالانضمام لفريقه لأخذ الطفل مرة أخرى، ما أدى لدخولها في نوبة ضحك صاخبة.

وبعد محاولات مستميتة من لجنة التحكيم، ترك المدربين الأربعة المسرح وعادوا لكراسيهم من جديد، لمعرفة قرار المتسابقة المصرية رنا عتيق النهائي، التي بادرت الفنان محمد حماقي بالمغازلة وقامت بغناء مقطع من أغنيته “عارفة أحلى حاجة فيكِ أية”، ما أشعل مسرح ذا فويس بالتصفيق الحار لإعلان انضمامها لفريق محمد حماقي.

شاهد أيضا:

السبب وراء أول خلاف بين محمد حماقي وأحلام في ذا فويس

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى