آخر الأخبار

محمد هنيدي عن عهد التميمي:اعتقالهم ليها خوف من شخص مابيخافش

علق الفنان محمد هنيدي على اعتقال الفتاة الفلسطينية عهد التميمى التي صغعت جنديًا إسرائيليًا، مساء اليوم الجمعة، مؤكدًا أن هذا الفعل يؤكد خوف دولة الاحتلال منها.

وجاء ذلك  في الاحتجاجات الأخيرة التي شهدتها فلسطين، بعد قرار ترامب للقدس عاصمة لإسرائيل، وإعلانها بنقل السفارة الأمريكي للقدس.

وكتب “هنيدي” عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر” عن اعتقال التميمي، قائلًا:” اعتقلوها عشان حاولت تطردهم من بيتها زي ما كانت عايزه تطردهم من ارضها.. اعتقالهم ليها خوف.. خوف من شخص مابيخافش”.

محمد هنيدي
محمد هنيدي

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى الفتاة ووالدتها عقب اقتحام منزلها فى قرية النبى صالح بالضفة الغربية، بعد تداول الفيديو الشهير لها أثناء محاولاتها لطرد جنديين من قوات جيش الاحتلال، وصفعتهما على وجهيهما، لعدم اكتراثهما بطلبها بالذهاب بعيدًا عن منزلها.

ويُشار الى ان “التميمي” هي صاحبة الصورة الشهيرة بمواجهتها جندي اسرائيلي بقبضتها، وهي طفلة صغيرة، ولها عدة وقائع قبل إعتقالها مؤخرًا من قوات الأحتلال، وهو ما دعى الكثير من الفنانين والمشاهير للتضامن معها ومع القضية الفلسطينية.

ولد الفنان محمد هنيدي أحمد بمحافظة الجيزة، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991 بدأ عمله في مسرحية “دكتور زعتر” وفي مسلسل “عالأصل دور” و”العرضحالجى” وفي مسلسل “البخيل وأنا”، ثم مالبثت السينما أن جذبته إليها وحقق نجاحا مذهلاً فى فيلم “إسماعيلية رايح جاى”.

ومن أشهر مسرحياته: “ألابندا”، “حزمنى يا”، “المهزلة الأرضية”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى