آخر الأخبار

تعرف على الوظائف التي سلكها سامح حسين قبل التمثيل..فيديو

قال الفنان سامح حسين أنه يعشق مهنة التمثيل أكثر من الشهرة، واحترف العديد من المهن الحرفية من أجل العمل بالمسرح، ومنها “النجار، وحداد، وعامل بمصنع بلاستيك، وعامل بناء يحمل الطوب والرمل”.

وكشف خلال استضافته في برنامج “مساء DMC” الذي يقدمه أسامه كمال على شاشة قناة DMC الفضائية، أنه كان يعمل في مرحلة الثانوية العامة “جرسون” في دار الاوبرا، وذكر موقفاً حدث معه وقتها، قائلاً:” كنت أقدم يوميا لأحد الموظفين بالأوبرا فنجان “القهوة”، واسكبها دائما له بطريقة خاطئة وتقع على الأرض”.

وتابع:”وبعد عدة سنوات اثناء التحاقي بالدفعة الاولي بمركز الابداع الفني، تقابلنا سويا وقولت له هل تتذكر العامل الذي كان يسكب القهوة على الأرض؟ أنا ذلك الشخص”.

وقال الممثل سامح حسين إن الألفاظ والايحاءات الجنسية أصبحت كثيرة في الفترة الأخيرة، بالأعمال الفنية التي تقدم للجمهور، ومن المؤلم أن هذا الامر يحدث أيضا خلال المسلسلات الدرامية وغيرها في شهر رمضان.

ويذكر أن سامح حسين قد نفى  تعاقده على مسلسل لشهر رمضان المقبل وأوضح في أحدى تصريحاته الصحفية:”لم أتعاقد على أي أعمال في الوقت الحالي، وبمجرد أن أتعاقد سوف أعلن على صفحتى الشخصية بموقع “فيس بوك”.

من ناحية أخرى، يستعد سامح حسين لعرض مسلسل “سرايا حمدين” والذي يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم نيرمين ماهر وراندا البحيري ومحمد ثروت وإيناس مكي وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبوسريع وعلاء مرسى وجيهان خليل وياسر الطوبجي وأحمد التهامي.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى