أخبار الفنانين

مفاجأة بنهاية مسلسل «البيت الكبير».. تعرف عليها

يعرض مسلسل “البيت الكبير”، حاليًا ومنذ أسابيع على شبكة تليفزيون النهار، بالتزامن مع عرضه على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، والجمهور منتظر معرفة نهاية المسلسل.

المسلسل يقوم ببطولته كل من: لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، والراقصة دينا، وطارق صبري، وريم هلال، ودنيا المصري، وأحمد صيام، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وأحمد النقلي، وعلى الوصال، المسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن انتاج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلي.

حيث أكد المؤلف احمد صبحي، أنه بدأ بالفعل فى كتابة وصياغة السيناريو والحوار للحلقات الأولى من الجزء الثاني لمسلسل “البيت الكبير”، وأنه الآن في مرحلة الجلسات المبدئية مع المنتج ممدوح شاهين، لوضع خطة لترشيح الفنانين الذين سيشاركون فى بطولة الجزء الثاني بجانب أبطال الجزء الأول، وأن الإعلان عن التعاقدات الرسمية الجديدة سيكون فى خلال أيام قليلة.

جدير بالذكر، أن المسلسل يدور حول رصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي، وتجسد لوسي فى أحداث المسلسل دور “كريمة”، وهى أم لـ3 بنات، تتجه للعيش فى القاهرة، وتدخل في صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

شاهد أيضا:
رامي رضوان عن أزمة «صلاح»: مين عمل كدة؟متخيلين كام مليون ممكن ياكلوووووه؟!

«الأرصاد الجوية» تقدم نصائح للمرضى وكبار السن لمواجهة الطقس السئ

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى