آخر الأخبار

مفاجأة في فيديو الأزمة الخاص بـ«الراقصة جواهر».. شاهد التفاصيل

 

أكد محامي الراقصة الروسية جواهر، محمد صالح، أن مقطع الفيديو “الأزمة” الاخير للراقصة، والذي انتشر على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهي ترقص على أغنية “لاء لاء”، لم يتم تصويره في مصر، بل كان داخل أحد المقاهي في روسيا.

وأضاف محمد صالح، محامي الراقصة الروسية جواهر، خلال مداخلة هاتفية له، عبر برنامج “العاصمة”، أن موكلته الراقصة الروسية جواهر، تملك تأشيرة عمل، كما لها ملف قوي في وزارة القوى العاملة على عكس جميع الراقصات الأجانب الموجودات داخل مصر.

كما علق المحامي محمد صالح، على عدم الإفراج عن موكلته جواهر، واستمرار حبسها رغم قرار ترحيلها عن البلاد الذي صدر منذ يومين، مؤكدًا، أن القانون المصري لا يوجد به مواصفات خاصة لـ”بدل الرقص”.

وتابع المحامي محمد صالح، خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج “العاصمة”، قائلًا: “ربما ما جرى مع جوهرة هو مكيدة من أحد زميلاتها”، خاصة وأن بدل الرقص يتم ارتدائها على نطاق واسع الآن في الأفلام والأفراح والبرامج أيضًا.

شاهد أيضا:

محامي الراقصة “جوهرة”: حذرتها كثيرا بارتداء ملابس محتشمة “فيديو”

بعد وصفها بـ«مغنية النص جنيه».. وصلة سباب بين مذيعة معروفة وشيرين عبد الوهاب

محمد صلاح يتحدث عن انتقاله لريال مدريد لأول مرة.. شاهد

مدرب الأهلي يقترب من خلافة هيكتور كوبر في تدريب الفراعنة

شاهد| عارض أزياء يبتكر مكياج جديد لـ «الشباب فقط».. وموجة من الغضب على فيسبوك

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى