آخر الأخبار

يوسف زيدان يواصل تصريحاته المثيرة للجدل ويشبه البشر بهذا الحيوان.. فيديو

يواصل الكاتب والروائي يوسف زيدان استفزاز الجماهير المصرية بمجموعة تصريحات مثيرة للجدل، وذلك أثناء حواره التلفزيوني أمس الأحد، خلال تواجده في ضيافة الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “كل يوم” المذاع على قناة “أون إي”.

وأشار الكاتب والروائي يوسف زيدان، أن هناك نسبة تشابه كبيرة بين البشر وحيوان الشمبانزي، مؤكدًا أن النسبة في التشابه بينهما وصلت إلى 98.2 %، وأن نسبة الـ 1.8 % هو العامل البشري وعامل الحضارة.

وأوضح الكاتب والروائي يوسف زيدان، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ان هناك كائن يُدعى “لوسي” في تنزانيا، مؤكدًا أن هذا الكائن كان يعيش منذ 3 ملايين و300 الف سنة تقريبًا، ومن بعده حل مكانه كائن أخر يُدعى “أرضي” منذ 4.3 مليون سنة فقط، وكان طوله وقتها 120 سم.

وتابع الكاتب والروائي يوسف زيدان، أن الحفريات لدينا في العصر القديم كانت كثيرة للغاية، مشيرًا أن في التاريخ الجيولجي لأوروبا أكدوا أن هجرات الإنسان الإفريقي إلى أوروبا من أكثر من 50 ألف سنة تقريبًا لها علاقة بالحفريات القديمة.

شاهد أيضا: رغم عدم ولادتها.. مي كساب تثير الجدل بمعاقبة طفلها الجديد بهذه الطريقة.. صورة

وأكد يوسف زيدان، خلال حديثه لعمرو أديب، أن الإنسان “الهومو” الذي كان موجودًا منذ 300 ألف سنة، ظهرت معه ما يسمى بـ”فوكس بي تو” في اللغة.

شاهد أيضا : شاب يقتل حماته «المستفزة» ويصيب خطيبته بجروح في الوجه والسبب صادم !

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى