آخر الأخبار

نجمة شهيرة تثير ضجة مواقع التواصل بعد تحولها لنسخة من هيفاء وهبي.. صور

فجرت النجمة اللبنانية المعروفة سارة الهاني، مفاجأةة من العيار الثقيل بعدما نشرت صور جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من أخر جلسة تصوير أجرتها لتصدم الجماهير بتغيير ملامحها لتصبح نسخة طبق الأصل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وإنهالت التعليقات من المتابعين على مجموعة الصور التي نشرتها المطربة سارة الهاني عبر “إنستجرام”، حيث تعرضت لانتقادات لاذعة، فيما سخر البعض من ستايل إطلالتها الأخيرة وقصة شعرها لتبدو نسخة ثانية من الفنانة هيفاء وهبي.

وعلق البعض من متابعيها على الصور التي نشرتها عبر “إنستجرام” فقال أحدهم: ” دي سارة الهاني ولا هيفاء الهاني”، فيما أكد البعض من جماهيرها أنها أخفت في الخضوع لعملية تجميل وأن ملامحها الأولى كانت أفضل وأجمل بكثير من الآن.

جدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية سارة الهاني من مواليد 1986، ولديها أغاني شهيرة على رأسهم “كرهني فيك”، و”صدفي”، و”أنا الغلطانة” ومجموعة أخرى من الأغنيات الناجحة والتي حصلت على نسبة مشاهدة عالية عبر “يوتيوب”.

شاهد أيضا:

السعر الحقيقي لفساتين ابنتي شيرين عبد الوهاب يعرضها لانتقادات لاذعة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى