هاشتاج #شيرين يتصدر تويتر..بعد اعترافها بطلب إيد زوجها .. ومغردون: هو الحب بيحلى؟

تصدر هاشتاج #شيرين، موقع التدوينات المصغره “تويتر”، وذلك بعد إذاعة حلقتها امس مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج تخاريف، وتضامن معها جمهورها من جميع أنحاء الوطن العربي،,معبرين عن سعادتهم وإعجابهم بصراحتها وعفويتها المطلقة التي لاقت استحسان وحب جمهورها .
وكشفت شيرين في حلقتها أمس، عن اعترافها بحبها لزوجها الفنان حسام حبيب، وأنها هي التي تقدمت لطلب الزواج منه، بعد صداقة امتدت أكثر من خمس سنوات، وأشارت ايضاً إلى غيرة زوجها عليها من أصدقائها من الجنس الأخر، معبرة عن حبها لغيرة الرجل المصري، قائلة : ” ”حسام يمنعنى من البوس في السلام على الرجال”..
ووصفت زوجها المطرب حسام حبيب بأقوى الأوصاف الرومانسية، قائلة: “ربنا كرمني بزوج زي حتة الألماظ، وصاحب قلب نقي وصافي”.
واعترفت شيرين أنها حاولت الإنتحار من قبل، قائلة:”حاولت الانتحار أكثر من مرة ولكن ربنا ستر، وبطلب من ربنا يسامحنى”.
وتغازل احد المغردين :” هو اللي بيتجوز بيحلو كده”؟ .. لتجاوبه : “الحب بيحلى”.

وقال أحد المغردين، “الأكثر صدقًا وشفافية كبيرة بمحبة الناس وبعطائها اللامحدود فيها من براءة الطفولة ما يجعلك تعشقها كطفلة شقية لا تستطيع إلا أن تحبها بجنونها وعفويتها وبجميع حالاتها شخصية نادرة لا تتكرر لو بعد مليار سنة، صوت فريد من نوعه لعمق احساسها ولعذوبة صوتها سحرٌ وما اجمله”.

وأبدى أحدهم، حبه الشديد للمطربة “شيرين” عن سواها، قائلًا “احلى انسان بيعلمني على طول معنى التصالح مع الذات عطول بتعطيني الثقة بالنفس بكلامها وبأغانى من اكتر الفنانات المفضلات عندي”.

وآخر استعان بأحد المقاطع الغنائية “يا حلاوتك ياجمالك خليتى الحلوين ايه الصورة فيها كمية بساطة وخفة ورقى وهدوء وأمان وسلام نفسى لا يوصف”.

وحلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس الإثنين ضيفة الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامجها “تخاريف” المذاع عبر فضائية “mbc”، وكشفت الكثير عن الأسرار في حياتها وحبها لزوجها الفنان حسام حبيب، وتحدثت أيضاً عن مرضها الوسواس القهرى وكيف تتخلص منه.

لمشاهدة الحلقة كاملة أضغط على الرابط 

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock