أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة الديربي

تلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشرى سارة بعدما تأكد عودة نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا للمشاركة مع الفريق في مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي والمقرر إقامتها في مارس المقبل.

ومن المنتظر أن يستضيف مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتي يوم 8 مارس المقبل على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة 29 من البريميرليج.

ووفقا لصحيفة “الميرور” الإنجليزية، فإن بوجبا قد يعود إلى الملاعب قبل لقاء ديربي مدينة مانشستر حيث من المتوقع أن يشارك في تدريبات الفريق نهاية فبراير الجاري.

سبب غياب بوجبا

عانى الفرنسي بول بوجبا من الإصابة في كاحل القدم والتي أبعدته عن الفريق في غالبية مباريات هذا الموسم.

ولم يشارك بوجبا مع مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم سوى في 8 مباريات بواقع 7 مباريات في البريميرليج ومباراة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

مستقبل بوجبا مهدد مع اليونايتد

وأثيرت العديد من التكهنات بشأن مستقبل الدولي الفرنسي مع مانشستر يونايتد في ظل عدم استقرار اللاعب وتراجع مستواه طوال الفترة الماضية بشكل ملحوظ.

بوجبا الذي انضم إلى مانشستر يونايتد مطلع موسم 2016-2017 قادما من يوفنتوس الإيطالي، ارتبط اسمه بعدد من الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد الإسباني حيث ترتبطه علاقة قوية مع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

كما ارتبط اسمه مؤخرا بالعودة لإلى يوفنتوس الإيطالي مرة أخرى.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى